منتدى لينة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لينة

كل ازهــــــار الغد متواجده في بذور اليوم وكل نتائـــــج الغد متواجده في افكار اليوم

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» صدق أو لا تصدق Serial + avast 4.8 لمدى الحياة+مفاجأة
واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Emptyالسبت نوفمبر 22, 2014 1:38 pm من طرف khaled.farok.16

» هل من مرحب
واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Emptyالأحد سبتمبر 28, 2014 12:10 am من طرف بحريني 121

» عضو جديد بأنتظاركم
واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Emptyالأحد سبتمبر 28, 2014 12:05 am من طرف بحريني 121

» سم النحل علاج حقيقي
واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Emptyالخميس فبراير 20, 2014 6:07 pm من طرف MOHAMEDHASSAN

» حصريا اخر اصدار معا الشرح والابديت ESET Smart Security&ESET NOD32 Antivirus v3.0.669
واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Emptyالسبت مايو 18, 2013 9:33 am من طرف LAKRADIYA

» رجاءا اريد العاب جديده للجوال LG KU990
واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Emptyالسبت أبريل 20, 2013 2:31 am من طرف mouh22

» أفضل النكت المغربية
واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Emptyالأحد أبريل 14, 2013 6:38 pm من طرف fatiha

» اليكم البريوات
واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Emptyالخميس أبريل 11, 2013 6:17 pm من طرف fatiha

» ثلاثة أشياء‏.........................
واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Emptyالخميس أبريل 11, 2013 5:49 pm من طرف fatiha

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab
سحابة الكلمات الدلالية
اجهزه جذاذات الإسلامية مفهوم النصوص قصات الثانية دفتر اسماء إعدادي الجرائد ماهي المدرسة التربية المغربية العضوية فيها أسماء

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lina

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Empty
مُساهمةموضوع: واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور   واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Emptyالجمعة فبراير 13, 2009 10:26 am

الوصفات اللذيذة والمتنوعة للبطاطس بالصور :
geek geek geek

قوراب البطاطس .. ::

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور 1478_1172898855

المقادير

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور 1478_1172897730

عدد
8 حبات بطاطس – بازلاء مسلوقة – لحمة مفرومة مستوية ومعدة بالصلصة الحمراء
والطماطم – باشميل – جبنة موزريلا – ملح – بهار – 2 كأس مرق ( إذا لم
يتوفر لديك مرقة ضعي 2 كأس ماس ساخن مع 2 ملعقة معجون طماطم وكمون وملعقة
صغيرة ملح ) طماطم تقطع شرائح

الطريقة :

اغسلي البطاطس جيدا وقشريها ثم اقطعي طبقة رقيقة من جهة واحدة ثم جوفي البطاطس حتى تحصلي على الشكل التالي ...حاولي ما ترققي الأطراف

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور 1478_1172898043

اقلي البطاطس في الزيت الساخن دقائق فقط على الجهتين ثم اقلبيها على الجهة المفتوحة على ورق النشاف للتخلص من الزيت الزائد

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور 1478_1172898122

قطعي الطماطم شرائح رفيعة ورصيها في قاع الصينية ويمكنك وضع البطاطس المبشورة معها حسب الرغبة

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور 1478_1172897938

نرص
البطاطس عليها ( ملاحظة يفضل أن تكون البطاطس بحجم واحد حتى يكون شكلها
أرتب ومتساوية في الطبق لكن ما كانت عندي بحجم واحد مثل ما تلاحظون )

ضعي أولا قليل من الجبن المبشور ثم ضعي اللحم

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور 1478_1172898208

ضعي كمية من البازلاء مقدار ملعقة

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور 1478_1172898314

صبي عليها 1-2 ملعقة باشميل على كل حبة ثم غطي الوجه بالجبن ثم ضعي أخيرا في الصينية مقدار المرق أو الماء

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور 1478_1172898501

غطيها بالقصدير ثم ادخليها الفرن وتترك حتى تشرب ماءها وتستوي

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور 1478_1172898586

الصينية بعد الفرن

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور 1478_1172898855
=25]طاجين بالبطاطا واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Smile

سهل ومرررررررررة حلو

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Image300ep9
بطاطا مقعة شرائح غليظة مقلية
دجاج مطبوخ في بصل وملح وفلفل اسود وبهار ومفتت
ستة بيضات
جبنة شرائح
بقدونس مفروم
صفي البطاطا في صينية الطبخ بعد دهنها بزيت ودقيق
ضعي فوق البطاطا الدجاج المفتت
وفوقة شرائح الجبن
ثم البقدونس المفروووم
واخيرا طبقة من البطاطا
اضربي ست او سبع بيضات مع ملح وفلفل اسود وابيض وبهار وقرفة مطحونة وصبيها فوق البطاطا
اتركيها شوية قبل لا ادخليها للفرن حتى ينزل البيض على كل البطاطا
واطبخيها وبالصحة والعافية واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور GLS

::

كبة البطاطس بالصلصله لذيذة

المقادير :
4 حبات بطاطس مسلوقه ومهروسه
نصف كوب سميد
فلفل اسود وملح
ونخلطها مع بعض بهذا الشكل

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Get-7-2008-deo4oa47

الحشوة:
4 صدور دجاج
2جزر مبشور
2فلفل بارد اخضر مبشور
قليل من الفلفل الاسود- ملح
بصل مفروم
2 ملعقه من الزيت

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Get-7-2008-deg9ejof

نضع البصل مع الزيت حتى يشقر ثم نضيف الدجاج ونتركه لمده دقيقتين وبعدها نضيف الفلفل البارد
والجزر والفلفل الاسود والملحونتركها تتحمر كما في الصورة السابقه

الصوص:

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Get-7-2008-tec9k7rl

كاس طماطم مطحون
كاس ماء
بصل مفروم
قبضه اليد كزبرة خضراء مفرومه
معجون الصلصه
ملح
نحمر البصل وبعدها نضيف باقي المقادير ونتركها حتى الغليان ونتركها جانبا

للتغطيه :
دقيق

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Get-7-2008-3ysseh0r

بيض ويخلط معه قليل من الحليب والفلفل الاسود

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Get-7-2008-vxvk9zrl

بقسماط

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Get-7-2008-6yu74np7

الطريقه:

ناخذ البطاطس ونكورها مثل الصوره

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Get-7-2008-fkzi1imi

ثم نحشيها بالحشوة هكذا

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Get-7-2008-jea5ce8w

ثم نغلقها ويصبح شكلها مثل الكبه كما في الصورة

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Get-7-2008-zp2dww63
وبعدها نغلفها بالدقيق ثم البيض ثم البقسماط وتصبح

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Get-7-2008-u10yoy55

وبعدها ترص في الصينيه وتدخل في الفرن

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Get-7-2008-m10doe1i

ثم اذا تحمرت نخرجها وتصبح هكذا .....

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Get-7-2008-mh1pug8x

وبعدها نأتي بصحن التقديم ونضع الصوص
ثم نقسم الكبه الى نصفين ونرصها ونزينها وتقدم

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Get-7-2008-6076vd0a

الشكل النهائي

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Get-7-2008-ora5z5hl

انشاء الله تعجبكم
somia

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Empty
مُساهمةموضوع: واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور   واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور Emptyالثلاثاء فبراير 17, 2009 8:59 am

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور T028

واش رايحة ندير ماكلة عندي غير بطاطا....ادخلي و شوفي طرق لتحضيرها بالصور
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الصالون المغربي المتقدم روووووووووعة ادخلي و شوفي
» تبغي شعرك حرير ادخلي...
» صنية البطاطس سعوديه مررررره لذيذه ادخلي وجربي